الاثنين، 24 أكتوبر 2011

ذكريات حالمة

لا أريد أن ألقاك بعد ما سرق مني العمر سوادي وتسللت الأوتار البيضاء الى رأسي وأجدك هناك تغني على معزوفة الوداع.. تدعوني لرقصة على أنغام شيب تثقل كاهله بذكريات كلها تحكيك..

لن تكون لي قدرة على تحمل تصابيك بعدما أرهقت عمري بأحلام لم تكن يوم لي..
أنا إن صبرت على مزاجك اليوم فهذا فقط دفاعا عن مبادئي التي تقدس الذكرى الجميله على أمل ان أصل اليك يوما.. ولكن كم ستطول مقاومتي لهجومك؟ لن أستطيع ان آتيك بعد أن جعلتني أزحف بدلا من المشي وأتخيلك بدلا من أن أراك وأشتم رائحة عطرك بدلا من أن أسمعك!!

أخاف أن أخسر اليوم مابقي لدي من آمال وأستنفذ جميع إيجابياتي في مواجهات أمام سلبيتك..
ما زلت أرجوك أن ترفع رايتك البيضاء وتنقذ ما تبقى من حب مبعثر في أزقة القلب ومعا سنعيد بناء مدينتنا الجميلة وتكون أكبر من ذي قبل.

لا تستنفذني... كي تجدني هنا
وان لم تكن لي اليوم فلا تعذبني برؤياك غدا..

6/12/2010

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق