الأربعاء، 26 أكتوبر 2011

أهديك حبا مبهماً

تعزفني على موسيقاك صامتا.. تلعب بي على أوتارك من نوتة الى أخرى..
اليوم دموعي تتساقط تارة من الفرحه وتارة من الحزن, فلقد وجدت كنزك المدفون..

أخبأت كثيرا من المشاعر في صندوق مغلق وحفظته بعيدا من أي قلب قد يختلس الأحساس.. وها انا ذا أكتشفه
أين كنت انا من هذا؟؟ لماذا لم تشركني معك؟ فكرت كثيرا وانت ممسك بيدي, نقفز معا من نوتة الى أخرى تسمعني كل لحن الهمتك أياه في ليالي صامته لايكسر هدوئها سوى وقع أقدامي في مخيلتك.. كم مرة جئتك! مرة مرحبا بي وتفرش لي الذاكرة ورودا.. ومرة تفرشها لي دموعا أتخاطاها معدومة الاحساس كما رسمتني.
لا يهمني فاليوم فرصتي.. سأتقلد جميع مجوهراتك التي أخبأتها عني وسألبس قلبي ماسة حبك الثمينه. وسأمشي متباهية بها أمامك مغرورة بما أهديتني. سأمسح دموعي التي ذرفتها من جور بعدك.. وأصيح للعالم "مازال يحبني"


26/12/2010

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق